التسليم وسياسة الترجيع

سياسة التسليم للمنتجات الرقمية القابلة للتنزيل

بمجرد قبول طلبك، سوف تقوم بما يلي :

–  سيُطلب منك بدء التنزيل على الفور.

–  ستستلم بريدًا إلكترونيًا من جانبنا يحتوي على إرشادات لإكمال التنزيل الخاص بك.

عند اختيارك بدء التنزيل على الفور، فإن إكمال التنزيل سيعني تسليمك للمنتج /الملف(الملفات) الذي اشتريته.

عند اختيارك بدء التنزيل من خلال البريد الإلكتروني الذي استلمته منا، فإن استلام البريد الإلكتروني من جانبك سيعني تسليمنا إليك المنتج /الملف ( الملفات) الذي اشتريته.

 

في حالة عدم قدرتك على تنزيل المنتج /الملف (الملفات) التي تشتريها أو إذا لم تستلم بريدًا إلكترونيًا منا يحتوي على تعليمات لإكمال التنزيل، يتعين عليك الاتصال بنا في غضون خمسة ( 5 ) أيام من تاريخ طلبك. إذا لم تتواصل معنا في غضون خمسة ( 5 ) أيام من تاريخ طلبك، فسيتم اعتبار المنتج /الملف ( الملفات)  الذي اشتريته مستلمًا وتم تنزيله وتسليمه إليك.

 

سياسة الاسترداد

يتم تسليم المصادر/الموارد التي تشتريها من إدو فكرة إلكترونيًا وتصنف على أنها “منتجات غير قابلة للاسترداد”. ما لم يتم الاتفاق على خلاف ذلك، لا يمكن إرجاع المنتجات غير القابلة للاسترداد أو استبدالها أو تغييرها. لهذا السبب، تعتبر كافة مبيعات مصادرنا الرقمية نهائية وغير قابلة للاسترداد.

قد يقدم إدو فكرة، وفقًا لتقديره، عرض استرداد في حالة وقوع مشترياتك في أحد الاستثناءات المذكورة أدناه.

 

— ملف المصدر المخترق – ملف المصدر تالف أو مفقود المحتوى.

—  التضليل – معاينة المصدر و/أو الوصف يحرف ما هو موجود بالفعل في المصدر ( يخضع للمراجعة من قبل إدو فكرة )

— القيود التقنية – لا يمكنك الوصول إلى المصدر لأن المتطلبات التقنية غير متضمنة في وصف المصدر.

— حالة تنزيل الملف – لقد اشتريت مصدرًا ولكنك لم تقم بتنزيل الملف من صفحة “مشترياتي” الخاصة بك. ( تم التحقق من قبل إدو فكرة ).

يجب تقديم أي طلبات للاسترداد في غضون ثلاثة أشهر من الشراء. لا يضمن تقديم مثل هذا الطلب استرداد الأموال ويحتفظ إدو فكرة بحقه في منح المبالغ المستردة على أساس كل حالة على حدة.

إذا كانت عملية الشراء تفي بهذه الإرشادات، فيمكنك إرسال طلب استرداد عبر البريد الإلكتروني إلى admin@edufikra.com  كجزء من طلبك، تأكد من تضمين اسم المصدر وتفاصيل شكواك بشأن المصدر وأي أمثلة أو تفاصيل محددة قد تكون لديك.