منتدى إدو فكرة الدولي

تنظم مؤسسة إدو فكرة  منتدى دولي إفتراضي بعنوان (آفاق مستقبل التعليم )   في اليوم 16 من أكتوبر الجاري ،وذلك استمرارا لمجهوداتها في مجال التعليم ، ساعية من خلاله إضفاء خبرات جديدة لجمهورها من المعلمين والمهتمين بمجال التدريب والتربية والتعليم ، وهذا ضمن خدماتها في مجال التمكين في مجال التعليم بالوطن العربي .

ويستعرض المنتدى عددا من الموضوعات الهامة والمرتبطة بمستقبل التعليم في الوطن العربي مثل : التعليم المستمر – التعليم الذاتي – التعليم الهجين – نجو مجتمع مدرسي آمن – صنع التغيير – المشاركة المجتمعية والمعرفية – مهارات معلم المستقبل .

ويعد الشخصيات المتحدثين  في برنامج المنتدى من أكثر الشخصيات اهتماما وتأثيرا في مجال التعليم بالخليج والعالم العربي ، مراعين بذلك وجود استراحات تتخلل المحاضرات ولكنها من نوع خاص وذات منفعه على الجمهور.

والجدير بالذكر أن المنتدى الدولي لمنصة –إدو فكرة– هو منتدى مجاني كحافز وداعم للمعلمين والمهتمين بمجال التعليم ، وتقدم إدو فكرة شهادات للحضور وهدايا وخصومات على بعض المنتجات والموارد التعليمية .

جاء أيضا المنتدى كفرصة مناسبة لتكريم عددا من المؤثرين الذين كان لهم أثرا طيبا في برنامج إدو فكرة للتمكين ، وذلك اعترافا بمجهوداتهم خلال فترة الصيف والعطلة الدراسية في تطوير مهارات مجتمع التعليم .

يستمر برنامج المنتدى حوالى 3 ساعات تقريبا ويبدأ من الساعه السادسة والنصف مساءا بتوقيت الإمارات وينتهى في التاسعة والنصف مساءا بتوقيت الإمارات .

للتعرف على البرامج المقدمة ضمن (إدو فكرة للتمكين ) ، كن معنا في (إدو مجلس )

للتسجيل بالمنتدى من هنا 

 

مقالات مشابهة

الردود